الرئيسية » اخبار ومقالات » من اجل طلابنا والمهتمين بالمهنة .. التعاون مع مدرسة يوتا الطبية »

من اجل طلابنا والمهتمين بالمهنة .. التعاون مع مدرسة يوتا الطبية

الثلاثاء, مايو 19, 2020

 

التعاون مع مدرسة يوتا الطبية YOTTAMEDICAL SCHOOL

"مدرسة يوتا الطبية" هي أول منصة تعليمية في العالم العربي تقدم محتوى متخصص في المجال العلوم الطبية ، تقديم دورات للخريجين والموظفين في مختلف المجالات الطبية والعلمية ، مثل الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان والطب البيطري والعلاج الطبيعي ، والتمريض من قبل نخبة من أفضل الأطباء والصيادلة والعلماء والأطباء البيطريين ذوي الخبرة.

"مدرسة يوتا الطبية" بدأت في عام 2019  ومهمتها هي محاولة سد الفجوة بين ما درسته في الجامعة واحتياجات سوق العمل المحلية والعالمية ، ولمعاونتك على تطوير نفسك واكتساب المعرفة والمهارات العملية اللازمةمن خلال تقديم دورات تعليمية احترافية للتفوق في حياتك المهنية والحصول على وظائف مناسبة. ، يمكنك حضورها في أي مكان وفي أي وقت. تغطي هذه الدورات عددًا كبيرًا من التخصصات الطبية والعلمية التي يمكنك العمل بها بعد التخرج ، بالإضافة إلى توفير دورات تهدف إلى تطوير أداء العاملين في الشركات الطبية والصيدلانية والمستشفيات وتزويدهم بأحدث المهارات والخبرات المطلوبة و مساعدتهم على اكتساب مهارات جديدة لبدء تخصص مختلف من قبل مجموعة من أفضل المتخصصين في هذه المجالات. تعد مدرسة يوتا الطبية استثمارًا كبيرًا لمستقبلك ، والعائد هو قدر كبير من المعرفة والخبرة ، مما سيزيد من قيمتك في سوق العمل ، ويؤهلك للعمل في أفضل الشركات والمؤسسات الطبية.

و فى هذا الاطار تم تقديم كورس متكامل للمهتمين بمجال الطب البيطرى والانتاج الحيوانى ويمكنك التعرف على المزيد عن ذلك المحتوى عالى التركيز والاحترافيه من خلال هذا الرابط 

https://yottamedicalschool.com/instructor/Mohamed-Osman